كاريكـاتيـــر

سياسيون: الانتخابات محاولة اميركية سعودية لفرض وصاية جديدة

اكد سياسي يمني رفض الشعب اليمني لمحاولات القوى الاقليمية والولايات المتحدة والسعودية فرض نظام وصاية جديد على اليمن من خلال الانتخابات الرئاسية التي ستجري غدا ? معتبرا ان الانتخابات تشبه استفتاء لا يملك ابسط المقومات.

وكانت ائتلافات وتكتلات حزبية في ساحة التغيير بصنعاء والحوثيون والحراك الجنوبي ? قد جددوا مقاطعتهم للانتخابات الرئاسية المقررة ? معتبرين انها لا تمثل تطلعات الشعب اليمني الثائر.
وقال الناطق الرسمي باسم الملتقى العام للقوى الثورية اليمنية المحامي علي البخيتي في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاثنين : ان الانفجار في عدن هو رسالة الى القوى التي تتنكر لمطالب القوى الثورية من الانتخابات التي تشبه استفتاء لا تتوفر فيه ادنى شروط الصحة والسلامة.
وهز انفجار ضخم مقر احدى اللجان الانتخابية في مدينة عدن جنوبي اليمن تلا ذلك سماع دوي اطلاق نار.
واعتبر البخيتي ان هذه الانتخابات والمبادرة الخليجية والعمل السياسي الذي يتم في هذا الاطار هو محاولة للالتفاف على الثورة الشعبية ? موضحا ان الانتخابات تمثل اجندة واضحة لدول الاقليم وعلى رأسها السعودية والقوى الدولية وعلى رأسها الولايات المتحدة.
واتهم الناطق الرسمي باسم الملتقى العام للقوى الثورية اليمنية المحامي علي البخيتي القوى الاقليمية والدولية بمحاولة انتاج نظام وصاية جديد على اليمن ? ومنع التغيير الا في الوجوه ? مشددا على رفض الشعب لذلك جملة وتفصيلا.
واضاف البخيتي : هناك مرشح وحيد يستخدم الاعلام الرسمي والسلطة واجهزة الامن القمعية لايصاله الى الثورة ? متسائلا اذا ماذا صنعت الثورة وهل نحن بصدد انتاج فرعون جديد بعد علي عبد الله صالح.

قناة العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com