اﻹقتـصاديـــة

محاولة اغتيال رجل اعمال يمني والغرفة التجارية بالعاصمة تستنكر

استنكرت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة ما وصفته بالعمل الإجرامي الجبان الذي تعرض له رجل الأعمال/ أمين احمد قاسم – رئيس مجلس إدارة الشركة اليمنية للتجارة والإنشاءات في محاولة اغتيال فاشلة مساء الأربعاء الماضي بالعاصمة صنعاء.

وأكدت الغرفة في بيان صادر عنها وقوفها التام وتضامنها الكامل مع رجل الأعمال المعتدى عليه? وكافة إفراد القطاع التجاري والصناعي? بل وجميع أبناء اليمن”? مشيرة?ٍ الى ان ذلك الاعتداء تم من قبل شرذمة من المتمردين على النظام والقانون? استغلالا?ٍ منهم للمرحلة الراهنة والقيام بترويع المواطنين وزعزعة الأمن والطمأنينة وإزهاق أرواح الأبرياء ونهب الأموال? وتدمير البنى التحتية للبلاد”.

ودعت الغرفة التجارية كافة أعضاءها إلى الالتفاف حول رجل الأعمال أمين احمد قاسم? وكافة رجال الإعمال المهددين للتعرض لمثل تلك الأعمال الإجرامية السافرة للمساندة والإدانة والدعم.

كما دعت الغرفة التجارية بالعاصمة كافة الأجهزة الرسمية المعنية? وعلى رأسها مجلس الوزراء ووزارة الداخلية بسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة لملاحقة الجناة وضبطهم? والضرب بيد من حديد حتى ينالوا عقابهم الرادع ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بأموال الناس ودمائهم وأعراضهم? أو المساس بأمن الوطن واستقراره”. حسب البيان.

بيان صادر عن الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة

تستنكر الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة بشدة العمل الإجرامي الجبان الذي تعرض له رجل الأعمال الأستاذ أمين احمد قاسم رئيس مجلس إدارة الشركة اليمنية للتجارة والإنشاءات في محاولة اغتيال فاشلة مساء الأربعاء الماضي من قبل شرذمة من الماردين والمتمردين على النظام والقانون? استغلالا?ٍ منهم للمرحلة الراهنة والقيام بترويع المواطنين وزعزعة الأمن والطمأنينة وإزهاق أرواح الأبرياء ونهب الأموال? وتدمير البنى التحتية للبلاد? والتي لايقبلها مواطن يمني حر شريف.

والغرفة إذا تدين وتستنكر مثل هكذا أعمال إجرامية فإنها تؤكد وقوفها التام وتضامنها الكامل مع رجل الأعمال المعتدى عليه? وكافة إفراد القطاع التجاري والصناعي? بل وجميع أبناء اليمن.

كما تدعو الغرفة كافة أعضاءها إلى الالتفاف حول رجل الأعمال أمين احمد قاسم وكافة رجال الإعمال المهددين للتعرض لمثل تلك الأعمال الإجرامية السافرة للمساندة والإدانة والدعم.

كما تدعو الغرفة التجارية كافة الأجهزة الرسمية المعنية? وعلى رأسها مجلس الوزراء ووزارة الداخلية بسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة لملاحقة الجناة وضبطهم? والضرب عليهم بيد من حديد حتى ينالوا عقابهم الرادع ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بأموال الناس ودمائهم وأعراضهم? او المساس بأمن الوطن واستقراره.

الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة

10/2/2012م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com