اﻹقتـصاديـــة

مدير عام السخنة: الشخصيات النافذة هي من تقف وراء عرقلة مشاريع التنمية في المديرية

أكد العقيد / فهد بن هادي الأحمر مدير عام مديرية السخنة? بمحافظة الحديدة بأن هناك شخصيات نافذة تسعى إلى عرقلة مشاريع التنمية في المديرية من خلال تدخلها في صلاحيات السلطة المحلية.
وأوضح الأحمر في تصريح خاص بأن تدخلات النافذين في صلاحيات السلطة المحلية أدت إلى إعاقة العديد من المشاريع التنموية الخاصة بالمديرية.. مشيرا?ٍ إلى قيامهم بإنشاء جمعيات زراعية وهمية ومن خلالها يقومون بتقديم كشوفات للحصول على مادة الديزل المخصصة للمديرية .. ومن ثم يقومون ببيعها لجيوبهم الخاصة في السوق السوداء.
وقال الأحمر بذلنا مساعي كبيرة في سبيل إصلاح مشروع شبكة المياه في المديرية وبعون الله تمت الموافقة من الهيئة العامة للمشاريع بالمحافظة ووعدت بإصلاح شبكة مياه وسيتم إصلاحها قريبا?ٍ.
وعن الإيرادات الخاصة بالحمامات السياحية أكد الأحمر بأنها لا تزال مرتبطة مركزيا?ٍ بالمحافظة وذلك بموجب العقود التي تم إبرامها في فترات سابقة ولا يعود منها شيء للمديرية.
وطالب العقيد الأحمر هيئة الأراضي بالمحافظة بالعمل على حل مشكلة سكان القصر بالمديرية وتعويضهم وذلك حتى تتمكن المديرية من ترميم المبنى.
الجدير بالذكر أن العقيد الأحمر ومنذ تعيينه كمدير عام للمديرية حقق نجاحات كبيرة في عمله الأمر الذي دفع بالبعض من النافذين والحاقدين إلى إستهدافه حيث تعرض لأكثر من مرة لمحاولة إغتيال بإطلاق الرصاص الحي على سيارته ومنزله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com