منــوعات

الأمريكيون ينفقون 17.8 مليار دولار على عيد الحب

توق?ع تقرير أمريكي أن ينفق الرجال الأمريكيون في عيد الحب أكثر بمرتين من النساء? وأن تصل قيمة النفقات في هذا اليوم الى 17.6 مليار دولار في الولايات المتحدة وهو الرقم الأعلى منذ 10 سنوات.

ونقل موقع “لايف ساينس” الأمريكي عن تقرير للاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة? توقعه أن تبلغ قيمة النفقات خلال عيد الحب الذي يصادف في 14 فبراير? 17.6 مليار دولار? أي ما معدله أكثر من 126 دولارا?ٍ للشخص الواحد? أي بزيادة نسبتها 10% عن العام 2011 الفائت? وهي الأعلى منذ 10 سنوات.

ويتوقع أن ينفق المستهلكون بمعدل 74 دولارا?ٍ على الشريك? وبمعدل أكثر من 25 دولارا?ٍ على الأطفال أو الأهل أو أفراد العائلة ?وقرابة 7 دولارات على الأصدقاء? و4.5 دولارات على الحيوانات الأليفة.

وأكبر جزء من التسو?ق سيقوم به الرجال هذا العام? حيث يتوقع أن ينفق الذكر الواحد 168.74 دولارا?ٍ لمشترياته من الثياب والمجوهرات وبطاقات المعايدة? وأشياء أخرى في عيد الحب? أي أكثر بمرتين من النساء.

ويتوقع أن تتصدر المجوهرات المبيعات لعيد الحب? حيث من المنتظر أن تبلغ قيمة هذه المشتريات 4.1 مليار دولار بزيادة عن 3.5 مليار دولار العام الفائت.
أما السهرات في الخارج? فيتوقع أن تتصد?ر النفقات أيضا?ٍ حيث من المنتظر أن تصل قيمتها إلى 3.5 مليار دولار في ليلة عيد الحب.

كما يتوقع أن ينفق الأمريكيون أكثر من مليار دولار على شراء الورود والحلويات والثياب وبطاقات المعايدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com