اﻹقتـصاديـــة

مسئول في الاتصالات يؤكد القبض على عناصر قامت بتخريب شبكة الاتصالات بالعاصمة

قال مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية الدكتور علي ناجي نصاري ” أن المؤسسة تكبدت خسائر مالية فادحة تقدر بمئات الملايين من الريالات جراء تعرض شبكة الاتصالات الهاتفية في أمانة العاصمة لاعتداءات متعددة من قبل من وصفهم بـ”العناصر التخريبية” التي قامت بقطع مجموعه من كابلات الألياف الضوئية? في مناطق متفرقة من الأمانة”.

واشار إلى تعطل خدمات الهاتف والانترنت على شريحة كبيرة من المواطنين? والشركات الخاصة? والجهات الحكومية في تلك المناطق? بسبب تلك الاعتداءات.

ولفت الدكتور النصاري إلى أن الأجهزة الأمنية, تمكنت من إلقاء القبض على بعض أفراد تلك العصابات.. مبينا أنه يجري حاليا التحقيق معهم … داعيا كافة المواطنين إلى التعاون مع الفرق الفنية? والأجهزة المعنية? والإبلاغ الفوري عن أي من تلك الاعتداءات التخريبية التي تتعرض لها شبكة الاتصالات? وذلك من خلال الاتصال بالأرقام التالية ( 331044 – 271119 – 266333).

كما ناشد نصاري الأجهزة الأمنية والقضائية? والمجالس المحلية? والجهات ذات العلاقة? باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة? لضبط كل من يعتدي على شبكات الاتصالات? وتقديمه للعدالة لينال جزائه الرادع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com