أخبار اليمن

«بوعزيزي اليمن» يدخل العناية المركزة..

بينما الضحايا في تزايد, والمنظمات المدنية المنافقة تدس رأسها في التراب حتى لا تثير “نقمة اللواء”, والإعلام “الثوري” يلوذ بالصمت ويسد عينيه عندما يتعلق الأمر بضحايا “حامي الثورة” وجلاد الثوار, يتسائل العامة من الناس والبسطاء المقهورين: متى ذمة الجنرال تدخل العناية المركزة??

إلى ذلك قالت مصادر طبية في المستشفي الجمهوري أن الحالة الصحية للمساعد/ عبدالله صالح ناصر الوادي- احد منتسبي قوات الفرقة المنشقة – حرجة ووضع تحت العناية المركز بسبب الحروق البالغة التي أصيب بها على أثر إشعال النار في جسده بمادة مشتعلة احتجاجا?ٍ على إيقاف راتبه منذ 6 أشهر وراتب شقيقه الشهيد في حرب صعدة السادسة وبعد منعه من دخول معسكر الفرقة الأولى مدرع والتي يديرها اللواء الركن/ على محسن صالح والمنشق عن الجيش اليمني .

ونقل المساعد / عبدالله الوادي (43 عام ) ومن بات يعرف بـ(بو عزيزي اليمن ) الى قسم الحروق بالمستشفى الجمهوري اثر صب مواد مشتعلة (بترول) على جسده وإضرام النار في نفسه في فعالية احتجاجية صباح السبت عند بوابة معسكر الفرقة بصنعاء ? مستلهما بذلك تجربة الشباب التونسي محمد بوعزيزي والذي أشعل شرارة الاحتجاجات الشبابية والثورة في تونس قبل عام . وأوضحت مصادر طبية أن الوادي – وهو من ابناء محافظة أبين – يعاني من حروق من الدرجة الأولى في معظم أجزاء جسده ويتعذر عليه الكلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com